The best Side of ماونتن فيو التجمع الخامس فيلا

Wiki Article

كما يقام على مساحة هائلة ويمثل مصدر جذب سياحي من مختلف الدول لا مثيل لها يحمل معالم السياحة المصرية ذات الطايع المعماري الأنيق من الناحية السكنية و التجارية و الصناعية .

أخبار وزير الإسكان يستعرض التصميم المقترح لإنشاء مستشفى متعددة التخصصات بالعاصمة الإدارية الجديدة

كاميرات - تصوير ملابس موبايلات لابتوب - كمبيوتر العاب فيديو تلفزيون - شاشات

مول فيفث سكوير التجمع الخامس

يوجد بالتجمع الخامس العديد من المعالم الشهيرة والخدمات التي تميزه عن بقية أحياء القاهرة الكبرى، مثل الخدمات الطبية والتعليمية والرياضية والترفيهية، ومن أهم هذه الخدمات:

الخدمات الطبية: مستشفى دار الأرقم – والعديد من العيادات الخاصة والمراكز المتخصصة في طب الأسنان والأطفال والمرأة – وتقع بالقرب منه مستشفى كليوباترا ذات الخدمات المتميزة بالقاهرة الجديدة.

يتعرض المستأجرون لشقق الإيجار لبعض مشكلات نقل العفش من شقة إلى أُخرى مثل تكسر الزجاج، أو احتياج بعض الأثاث إلى الإصلاح والتجديد.

و لا يوجد به عيب غير كونه بعيد عن الاسكندرية و القاهرة، و لكن تلاشى هذا العيب بعد أن تم انشاء طريق الفوكا

  فيصل  

شقة للايحار الشهري او اسعار اي فيلا ماونتن فيو اليومي في المندرة بحري بجوار كافية قصر المندرة

خدمات الرعاية الطبية: المركز الطبي فيلا ماونتن فيو التجمع المتحد بالإضافة إلى العيادات الخاصة والمراكز المتخصصة ومراكز اسعار اي فيلا ماونتن فيو التجمع التحاليل والأشعة.

كان الضابط الكندي آدامز هو المهندس المسئول عن التخطيط الشامل لأحياء المعادي السكنية، حيث قامت على نفس نسق المباني في إنجلترا فتميزت الفلل بطابقين وحديقة أمامية ذات أشجار للزينة، وأعلنت الشركة المطورة لأحياء سي فيلا ماونتن فيو المعادي على تأسيس ناد رياضي باسم المعادي سبورتنج، وبعدها انتشرت العديد من المباني مثل المطاعم والسينمات، ولم يكن في تفكير الظابط والمهندس آدامز أن المدينة الصغيرة التي أسسها ستكون أكثر مناطق القاهرة استثناءً حيث تتسم بالطبيعة الهادئ بعيدًا عن صخب الحياة في جميع مناطق العاصمة، والغريب أنها لا تبتعد عن المناطق الأخرى إلى بعشرة كيلو متر من ناحية الجنوب؛ ولذلك تعد المعادي حيًا سكنيًا للطبقة الأرستقراطية في مصر، فكانت قديمًا تضم الأسرة الحاكمة والباشوات والمثقفين والآن تشتمل على الأسر ذات المستوى الاقتصادي والاجتماعي الرفيع، وهو ما يجعل أسعار الشقق بها أعلى من غيرها.

تم حفظ البحث في بحوثك المفضّلة تم إضافة الإعلان إلى الإعلانات المفضّلة سجَل الدخول لتتمكّن من حفظ البحث سجّل الدخول أنشئ حساب لتتمكن من حفظ إعلاناتك المفضَلة لا, شكراً

الخدمات الطبية: مكتب صحة القطامية – المركز الطبي بالقطامية فيلا للبيع ماونتن فيو التجمع الخامس - وعدد كبير من العيادات الخاصة والمراكز المتخصصة والصيدليات التي تقدم خدماتها طوال اليوم.

Report this wiki page